:: Home Page ::
آخر 10 مشاركات
أسواق دمشق.. (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 683 - الوقت: 10:00 PM - التاريخ: 12-16-2022)           »          مختارات من صوري (الكاتـب : محمود المشعان - مشاركات : 47 - المشاهدات : 9848 - الوقت: 04:15 PM - التاريخ: 12-16-2022)           »          خواطر في فنجان قهوه (الكاتـب : منى - آخر مشاركة : محمود المشعان - مشاركات : 337 - المشاهدات : 26673 - الوقت: 12:05 PM - التاريخ: 12-16-2022)           »          صور من موحسن (الكاتـب : عثمان الغدير - آخر مشاركة : محمود المشعان - مشاركات : 37 - المشاهدات : 6596 - الوقت: 11:49 AM - التاريخ: 12-16-2022)           »          صورتك المفضلة (الكاتـب : بشار الدرويش - آخر مشاركة : محمود المشعان - مشاركات : 1091 - المشاهدات : 98697 - الوقت: 12:37 AM - التاريخ: 12-16-2022)           »          حذف (الكاتـب : ابوعبدالله - مشاركات : 0 - المشاهدات : 219 - الوقت: 01:14 AM - التاريخ: 12-12-2022)           »          كيف تحافظ على ميزانية العائلة - كيف تصرف المال من راتبك (الكاتـب : لمحترممم - آخر مشاركة : محمود المشعان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 390 - الوقت: 07:04 PM - التاريخ: 11-05-2022)           »          أفضل دعاء للمتوفي 2024 (الكاتـب : لمحترممم - مشاركات : 0 - المشاهدات : 387 - الوقت: 07:02 AM - التاريخ: 10-14-2022)           »          أحلى وألذ أنواع ورق العنب في السعودية - اسم ورق عنب مع السعر (الكاتـب : لمحترممم - مشاركات : 0 - المشاهدات : 404 - الوقت: 10:16 AM - التاريخ: 10-13-2022)           »          سؤال وجواب : عقوبة قطع الإشارة في السعودية (الكاتـب : لمحترممم - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1083 - الوقت: 10:03 AM - التاريخ: 10-13-2022)



 
استمع إلى القرآن الكريم
 
العودة   منتديات قبيلة البو خابور > الأقــســـام الــعـــامــة > ديوان البوخابور

ديوان البوخابور للنقاش الهادف والبناء

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-24-2009   #1

ابواسامة
متميز جدا

الصورة الرمزية ابواسامة

ابواسامة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 المشاركات : 990
 النقاط : ابواسامة is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

افتراضي للاذكياء فقط لاتحرج نفسك رجاء

[frame="1 80"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


للأذكياء فقط ....لاتحرج نفسك




تحيه طيبه للجميع.... اما بعد





مشكلة عائليه معقدة



كان الرجل قد اوشك أن يلقي بنفسه في الماء لولا ان سمع صوتا يصيح به
قائلااييييييييييييها
المجنون .....قففففففف



وأيقن انه لن يتمكن من الانتحار بهدوء



وتوقف الرجل مرتبكا وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه وينهال عليه بعبارات
التأنيب ليأسه من رحمة الله ومحاولته الانتحارثم سأله :
مالذي يدفعك الى الانتحار يا رجل ؟!



فقال:
مشكلة عائليه معقدة .



فرد عليه العجوز:
وهل توجد مشكلة دون حل ما هذه المشكلة



وبدأ الرجل يروي قصته قائلا:
تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقة وعندما بلغت الفتاه
سن الرشد رآها ابي



فاحبها وتزوجها فصرت صهرا لابي كما ان ابي اصبح في مقام زوج ابنتي



واصبحت انا (حما) لابي لان زوجتي حماته



ثم انجبت زوجتي ولدا لي - - - - - فاصبح الولد ( سلف ) ابي



وبما ان ابني هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي
--------------------------
----------------------
صار ابني يعد خالي ايضا



وحدث ان وضعت زوجه ابي طفلا
-----------------------
----------------------
يعد اخي من ابي وفي الوقت نفسه هو ( حفيدي) 0



لانه حفيد زوجتي من ابنتها
------------------------
----------------------
وبما ان زوجتي صارت جدة
اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها



وهكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته



ونظرا الى انها جدة اخي فانا اصبحت ايضا جدا لاخي



وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او حفيد نفسي
لانني............
وهنا قاطعه الرجل العجوز



قائلا : كفى... كفى... تعال معي:



فقلت له الى ايـــــــــــــن .........؟؟؟؟!!!




تعال ننتحر معا ، لا بارك الله بيك




[/frame]
[/frame]








التعديل الأخير تم بواسطة ابواسامة ; 12-24-2009 الساعة 11:48 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-17-2011   #2

رانسى
عضو نشيط

الصورة الرمزية رانسى

رانسى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1161
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : هنا
 المشاركات : 134
 النقاط : رانسى is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 12

افتراضي

هههههههههههه
مُشَارَكْه رَائِعْه لَكِنْهَا دَوْخَتْنِيْ
شُكْرَاً اَخِيْ اَبُوْ اُسَامْه











 
التوقيع - رانسى

جميل). ان نتحآور بِ رقي ,,نثبت وجودنآ بِ آقلـآمنآ,, نستحوذ على الآخرين بِ آفكآرنآ

نجعل). الآفوآه تلتزم الصمت لِ مجرد رؤية محآورتنآ الهآمسة
نخرس). الآلسن المتطآولة
ويبقى). حوآرنآ هآدئ مهيبآ مستحوذآ على العقول والآلبآب .

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-17-2011   #3

صقر خابوري

صقر خابوري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 898
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 209
 النقاط : صقر خابوري is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 13

افتراضي

هذي القصة حل للغز الذي لم يعرف احد حله في المنتدى
في حرمة جالسة وسلم عليها رجال ...فقالت أهلا بأخوي يالي أبوك اخو ابني
فما يكون الرجال لها

واشكر ابو أسامة على هذي القصة وتقبل مروري












 
التوقيع - صقر خابوري

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-30-2011   #4

مالك الرويلي

مالك الرويلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1037
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الكويت
 المشاركات : 45
 النقاط : مالك الرويلي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

مزاجي:
افتراضي

السلام عليكم مابدها ذكاء لانه عند الزواج كانت البنت موجودة ولا تمت الى المدعو بصلة لامن قريب ولابعيد \ ينطبق عليها المثل الي ياخذ امي يصير عمي\\\








  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-31-2011   #5

تماضر الموح
شاعرة المنتدى

الصورة الرمزية تماضر الموح

تماضر الموح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : القلوب الوفية
 المشاركات : 754
 النقاط : تماضر الموح is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 14

افتراضي

أضحك الله سنك أبو أسامة هيه مو بس للأذكياء هم تنفع للطرمان
منشان يفكرون شوي ولله سوربت عيوني وأنا أعيدها وماطلع معاي شي
بس حقيقة يعطيك العافية












 
التوقيع - تماضر الموح


عذرا أبناء عمي وإخوتي .. شهداء مدينتي الأبرار
كل ماكتبت قبل قيامتكم المباركة .. لاينتمي لدمي
عذرا .. لدمائكم .. وسحقا للقتلة المجرمين !!!!
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-31-2011   #6

ابو فهد
متميز جدا

الصورة الرمزية ابو فهد

ابو فهد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 784
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 612
 النقاط : ابو فهد is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 13

مزاجي:
افتراضي

غديمه












 
التوقيع - ابو فهد

ماكل من يضحكـ مع الناس مبسوط ~
~ ياكثر من يضحكـ ونفسه حزينه

  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-17-2011   #7

العاشق

العاشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 المشاركات : 18
 النقاط : العاشق is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي

حلو
عطاك الله العافية








  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-17-2011   #8

اسماعيل الخليل
عضو نشيط

الصورة الرمزية اسماعيل الخليل

اسماعيل الخليل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1128
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : سورية-دمشق
 المشاركات : 100
 النقاط : اسماعيل الخليل is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 12

معد اشوف

يخرب بيت شيطانك أبو اسامة

والله سوربت عيوني
هاي مثل المرة اللي قاعدة عند قبر وتبكي , سألها واحد مار بالطريق : ليش عم تبكي ؟
قالتلو روح واتركني بحالي أخو مرت الميت خالي
شكرًا أبو اسامة كثـّر من هذول












 
التوقيع - اسماعيل الخليل

* العلمُ صيدٌ والكتابة ُقيده ُ*قيِّد صُيودُكَ بالحبال ِالواثقة *

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للاذكياء, لاتحرج, رجال, فقط, نفسك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تحن إلى نفسك حلا حديث الروح ... 4 07-22-2010 02:11 AM
فكر في الحاضر لكن انس نفسك! مجد ديوان البوخابور 3 06-19-2010 11:54 PM
خمس قصص قصيرة للاذكياء ابواسامة ديوان البوخابور 5 03-03-2010 09:59 PM
أعرف نفسك أحمد العساف مقهى طلاب البوخابور 1 02-16-2010 03:36 AM
لغز للاذكياء فقط المهاجر توقف وابتسم انت في موحسن .... 0 05-18-2009 10:20 PM


الساعة الآن 06:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
+:: تصميم وتطوير فريق الزيني 2009 : حمزة الزيني ::+