عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-13-2010   #4

زهرة قاسيون
التميز الذهبي

الصورة الرمزية زهرة قاسيون

زهرة قاسيون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 592
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : قاسيون دمشق
 المشاركات : 4,067
 النقاط : زهرة قاسيون is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 19

مزاجي:
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهشام




انا أرى وبكل شفافية ان ماحققه المنتدى خلال هذين العامين كبير جدا وأهم مافيه انه اعاد التواصل والتلاقي بين ابناء الاسرة الواحدة البوخابور في كل ارجاء المعمورة كما انه جمعنا باحبائنا من العشائر الاخرى الضيوف الاعزاء اصدقاء وانسباء للبوخابور واتاح لنا التواصل معهم ..

كما اني ارى ان من السلبيات التي يجب ذكرها هو النمو البطيئ في عدد الاعضاء ليس كرقم ولكن الاعضاء الفاعلين الذين يضيفون الجديد والذين يحاورون ويناقشون باسلوب علمي..
هذا الرقم لم نصل اليه بعد .. لماذا ؟؟؟

قد يأتي من يقول انه مامن مواضيع موجودة في ذهني الا وقد نوقشت ان لم يكن في منتدانا فأكيد انها موجودة في الانترنت .. كما انني قد اضيع شيئا من وقتي وانا ارد او اناقش موضوع لمجرد الرد او ارضاء الرأي العام انني اشارك؟؟

اقول ليس المطلوب هو ما ذكر في التسائل السابق كما ان كثرة الردود والمشاركات ابدا ليست مقياسا وليس المطلوب هو ان اضيع وقتي في نقاش لا اهتم به..




الأخ أبو هشام...بارك الله بك فالنقاط التي ذكرتها من أهم النقاط التي نلاحظها جميعنا..وللحق أقول أنك ذكرت أهم ما كان يدور ببالي ولطالما أردت أن أوصله للأخوة الأعضاء والضيوف..ولم تتسنى لنا الفرصة لذلك..
فاسمح لي أن أقول لجميع الأخوة أن ما ذكرته يجب أن نعتبره أحد الدساتير التي يجب العمل بها خلال العام المقبل إن شاء الله..
ومن خلال هذه القضية اسمحوا لي بتوجيه الشكر لأحد أهم أعمدة هذا المنتدى..والذي لولاه ما حافظ المنتدى على تقدمه..أخونا الكريم أبو هشام..
وأرجو من الله أن يوفقنا لما فيه خير..











 
التوقيع - زهرة قاسيون



وما أملي إلا بالله..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مـزقي يا دمشـق خـارطـة الـذل..