المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أ@ @ الواحة ــــــــــــ


هيثم العبد
09-23-2010, 09:45 AM
غريبة هي الدنيا بما فيها ... تجري رياحها بما لاتشتهي سفننا ... تغيب أفكارنا في أعماق تساؤلاتنا ... دوامة من الشتات ألمت بقلوب الزرق
وسنوات التيه مرت بطيئة ثقيلة على محبي الأزرق ... وفي غمرة ضياعنا في صحراء الجفاء مع الفرح بدت لنا واحة ... ركضنا إليها وتأملنا أن نشرب من مائها حتى إذا ما لامست شفاهنا صفحة الماء غارت مياهها في أعماق الرمال لنعود إلى عطشنا من جديد .
منذ فترة والفتوة بعيد عن البطولات ... ولما فاز شباننا ببطولة الدوري قلنا هذه هي الواحة التي ستسعف عطشنا حتى نبلغ المراد ... ولكن فريق الشباب تبخر كما تبخرت الواحة ... فريق الكرامة يفوز ببطولة الدور ي لأنه حصد بطولات الشباب قبلها أو نافس عليها ... المنطق يقول أننا يجب أن ننافس على بطولة دوري الرجال لأن قطاف فريق الشباب قد حان وأننا تفوقنا على عناصر الفرق الأخرى ...وهنا أدركنا أن الواحة لم يصب ماءها الجفاف فحسب بل هي سراب أو حلم جميل راودنا قبل أن نستيقظ على الحقيقة المرة .
عندما أتابع فريق الكرامة والاتحاد في البطولة الأسيوية واتابع تشجيع الناس في المنتديات الكروية لهما أتحسر واسال نفسي متى أقرأ تشجيع جماهير الأندية الأخرى لفريقنا في المنتديات.
متى نعود للبطولات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!