المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا كنت بتلبس اسود


أسما
04-11-2010, 03:37 AM
الثياب السوداء تظهرك أكبر سناً



يجمع الكثيرون على ان اللون الأسود يضفي جاذبية على من يرتديه وانه اللون الأنسب لكل المناسبات، لكن ما لا يعرفه البعض هو انه يظهر المرء أكبر سناً.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن الأخصائية البريطانية في الألوان جولز ستانديش قولها انه بالرغم من ان اللون الأسود يظهر الجسم أكثر رشاقة إذ يخفي بعض التعرجات، إلا ان ارتداءه قريبا من الوجه يكشف الأسوأ ويعكس كل التشققات والتجاعيد والألوان غير المناسبة في الوجه.

وأوضحت ان اللون الأسود يظهر الخطوط الداكنة في الذقن، والظلال تحت العينين بالإضافة إلى التجاعيد في الوجه حتى انه يكشف التشققات في قزحية العين.

لكن ستانديش أوضحت ان هذا لا يعني انه يفترض عدم ارتداء الملابس السوداء، إذ يكفي إضافة بعض الألوان للقضاء على التأثير السلبي. ونصحت باستخدام بعض المجوهرات الملونة حول الرقبة.


ومع هيك انا بحب كتير الاسود

بنت السعودية
04-11-2010, 07:37 PM
مــــــــــشكووووووووره ياقلبي الله يعطيكـ العاااااااافية

دعاء يوسف علي
01-11-2024, 07:18 PM
ايشارب تركي (https://frairza.com/hijab/) هو نوع من الأوشحة أو الشالات الشتوية التي تستخدم للتدفئة. يتميز الإيشارب التركي بتصميماته الفريدة والألوان الزاهية التي تعكس تقاليد وفنون الحرف اليدوية التركية. يُصنع هذا النوع من الأوشحة غالبًا من خيوط ناعمة ودافئة، مما يجعلها مثالية لفصل الشتاء. يتم ارتداء الإيشارب التركي بشكل شائع لإضفاء لمسة من الأناقة والراحة في فصل الشتاء.