المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممرضة تسير 14 كيلومتراً في الثلوج لإنقاذ مريضة


mfd
02-16-2009, 12:39 AM
ممرضة تسير 14 كيلومتراً في الثلوج لإنقاذ مريضة من موت محتم


http://www.soriyoon.com/vb/uploaded/216_1234709852.jpg

أنقذت ممرضة بريطانية حياة مريضة تعاني من متاعب في الكليتين بعدما علقت في منزلها بسبب الثلوج ولم تتمكن من القيادة إلى مركز للغسيل الكلوي.



وذكرت صحيفة "دايلي مايل" أن الممرضة دبي نوبل (49 سنة) فضلت عدم أخذ يوم عطلة بسبب تراكم الثلوج الذي لم تشهد له بريطانيا مثيلاً منذ نحو 18 سنة ومشت في منطقة مكسوة بالثلوج طولها حوالي 14 كيلومتراً من أجل الوصول إلى منزل المريضة ستف كرووفورد بعدما أعاقت الثلوج خروجها من منزلها والذهاب إلى مركز لغسيل الكلى في منطقة كنغستون جنوب غرب لندن.



و أضافت إنه عندما اتصلت كرووفورد بالعيادة التي تعمل فيها نوبل يوم الاثنين الماضي قررت الممرضة الذهاب فوراً لمساعدتها في منزلها بعدما عجزت سيارات الاسعاف عن الوصول إليها بسبب كثافة الثلوج.


وقالت كرووفورد " استيقظت في وقتي المعتاد وحاولت تشغيل ماكينة غسيل الكلى في منزلي ولكنني لم أستطع، كما فشلت في قيادة سيارتي لأن الثلوج وصلت إلى مستوى الركبتين، وعندما علمت بأني علقت تماماً".



أضافت إنها عندما تكلمت مع الممرضة نوبل طمأنتها الاخيرة بأنها ستحضر فوراً وطلبت منها عدم القلق.



من جانبها، أعربت نوبل عن سعادتها لانقاذ كرووفورد، مضيفة " إني منهوكة القوى تماماً ولدي الآن تقرحات في قدمي ولكن النتيجة كانت ناجحة تماماً وكان الامر يستحق كل هذا التعب".

عكس السير

خالد عيد العمران
02-17-2009, 03:01 AM
هاي الأخلاق العالية مو مثل ربعنا ما تحرك الواحد من الكرسي إلا بألف مشكلة..