المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيجاره الالكترونيه


منى
01-02-2010, 11:34 AM
http://www.mouhassan.com/forum/images/icons/icon1.gif ولادة السيجارة الإلكترونية
لا تؤذي الصحة ويمكن تدخينها في الأماكن العامة. نحن نتحدث عن ولادة أول سيجارة إلكترونية خالية من الدخان في العالم، تدعى كرون 7 (Crown 7). ويأتي هذا الابتكار الثوري من الصين، وتباع هذه السيجارة الإلكترونية اليوم عن طريق موقع (www.crown7.com (http://www.crown7.com)) الإلكتروني، وتتوغل راهناً بسرعة في السوق الأميركية. ويبلغ طول السيجارة ذلك المتعلق بالقلم وهي مكونة من بطارية، ومِبخار(لتحويل سائل الى بخار يُستنشق) وكبسولة إعادة تعبئة النيكوتين ومعطر ومادة "بروبيلين غليكول" وهي ملحق غذائي يستعمل عادة في تقطيع التبغ لحبس الرطوبة. ولا تحوي هذه السيجارة لا مواد كيميائية ولا مواد سامة ولا مواد مسرطنة.

في هذه السيجارة الإلكترونية، يتم إدخال كبسولات إعادة تعبئة النيكوتين على شكل فلترات صغيرة، يجري تبخيرها واستنشاقها. وتعادل كل كبسولة علبتين من السجائر، ويبلغ ثمنها دولارين أي أقل من علبة السجائر التقليدية. وهناك نماذج مختلفة من السجائر الإلكترونية لتلبية كافة حاجات المدخنين. يستهدف النموذج الأول مدخني السجائر التقليدية. أما النوعين الآخرين فيستهدفان مدخني السيجار والغليون(البايب). هنا قد يتراوح سعر السيجارة الإلكترونية بين 64 و149 دولاراً.

نجد كمية قليلة من النيكوتين في سيجارة "كرون 7" الإلكترونية مما يسمح لهذه الأخيرة بالاحتفاظ بنكهة السيجارة التقليدية. بدلاً من استنشاق الدخان، يخول المبخار (Vaporizer) المدخن في استنشاق وتدخين بخار الماء الذي يتلاشى في الجو ضمن ثوان معدودة فقط. ولا يؤذي المبخار الصحة، ولا يترك أي رائحة على الملابس وهو غير سام بالنسبة لكل من يجد نفسه في محيط المدخن، كما في المطعم.

هذه المرة، نجح الصينيون في ابتكار جهاز إلكتروني "منمنم" قد يحل نهائياً محل السيجارة التقليدية.. المؤذية للصحة
اعتقد ان التدخين ضار بالصحه مهما اخترعوا من من وسائل صحيه له

باسل نايف عيبان الجنيد
02-03-2010, 12:16 AM
اختراع جميل وفكرة حلوة وهي من الاختراعات القليلة المفيدة للصحة
بدنا نجربها بلكي نغدر نبطل التدخين بس انتي لازم تبعثيلنا وحدة مسطرة
أكيد أمزح

منى
02-03-2010, 10:27 AM
اخي العزيز باسل انا ضد فكره التدخين العادي والالكتروني انت لما تبطل التدخين نجيبلك هديه
شكر اعلى مرورك العطر